28 أيلول/سبتمبر

نشكركم على حسن تعاونكم معنا!

Written by 
لأن «من لم يشكر الناس لم يشكر الله»، كما رُوى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.. فإننا نتوجه بالشكر.. لكل من شارك فى التجربتين السابقتين للبث التجريبي لبوابة «بلاحدود»، واللتين رغم عدم التوفيق فى إتمامهما.. إلا أنهما كانتا ناجحتين إلى حد كبير.
كما نتوجه بالشكر.. لكل من يساندنا حاليًا في التجربة الجديدة لنا.. والبث التجريبي «الثالث» لانطلاق بوابة «بلاحدود»، والذي بدأ في منتصف شهر يوليو الماضي، ونأمل أن يعيننا الله على استكماله حتى ينطلق البث المباشر لبوابة «بلاحدود» في موعده المحدد.. إن شاء الله.
فالمشروع كله قائمًا على الجهود الذاتية!!
ماليًا ومهنيًّا ومعلوماتيًّا!!!
فتمويل المشروع.. يتم من «جيب» أحد أعضاء فريق عمل «بلاحدود»..
ويقوم بالعمل على تنفيذه، و«رفع» أخباره وموضوعاته، ثلاثة أشخاص فقط.. من هذه المجموعة..
وجميع ما ينشر به من أخبار وموضوعات وفيديوهات، يتم تنقيتها وفرزها بمعرفة نفس المجموعة، وينضم إليهم على فترات متباعدة عدد آخر من المتطوعين أو المتحمسين للعمل في بوابة «بلاحدود»، والذين يعملون معها بعض الوقت ثم يتفرغون مرة أخرى لأعمالهم وحياتهم الخاصة..
والجميع – بلا استثناء – لا يتقاضون أجرًا على ما يقومون به من عمل..
بل هو عمل «تطوعي» بحت..
فألا يستحق القائمون على بوابة «بلاحدود».. وكل من شارك فى التجربتين السابقتين.. تلقى الشكر من فريق عمل «التجربة الثالثة»؟!!
وبالطبع لن ننسى من تابعونا.. ودعمونا.. سواء بزيارتهم لبوابة «بلاحدود»، خلال التجربتين السابقتين، وكذلك من أبدوا لنا النصيحة بشكل أفادنا جدًا في التجربتين السابقتين، أو مع انطلاق التجربة الثالثة، وأيضًا من انتقدونا بكل موضوعية وحيادية، بشكل كان له أبلغ الأثر فى تطوير أدائنا.. ومن يتابعون «بعين المراقب والناصح الأمين» التجربة الثالثة لانطلاق بوابة «بلاحدود» ليقدموا لفريق العمل بها النصح والإرشاد بشكل دائم.. وهو ما يكون له عظيم الأثر على عملنا ومسيرتنا.
لكل هؤلاء ... ولكل من وقف أو يقف أو سيقف يومًا ما بجانبنا..
«نشكركم على حسن تعاونكم معنا»!!
Read 795 times
Rate this item
(1 Vote)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.