14 تشرين1/أكتوير

أسعار سلع «الشعب يأمر» المدعمة.. وأماكن بيعها

Written by 
في إطار دور بوابة «بلاحدود» الخدمي، ننشر قائمة أسعار جميع السلع والمنتجات التي سيتم طرحها في إطار مبادرة «الشعب يأمر»، وكذلك الأماكن التي يمكنك أن تجد فيها تلك المنتجات المخفضة، والتي يقل سعرها عما في السوق بنسب خصم تصل إلى 25% لبعض المنتجات والسلع.
 
فتح الله ماركت:
تشارك فروع شركة فتح الله ماركت بمختلف المحافظات، في مبادرة «الشعب يأمر»، وفي هذا الإطار سيتم بيع عدد كبير من المنتجات والسلع بنسبة خصم تصل إلى 20%، وذلك لمدة 3 أشهر، هي الفترة المحددة لمبادرة «الشعب يأمر».
أما عن أهم أسعار السلع والمنتجات في مبادرة «الشعب يأمر» بفروع شركة فتح الله ماركت فهي: الزيت بـ 8.25 جنيه، بدلا من 9.5 جنيه، السكر بـ 5 جنيهات (أقل بنسبة 40% عن سعر السوق)، وسيتم خلال الفترة القادمة توفير سلع أخرى بنفس الأسعار المعلن عنها في فروع شركة فتح الله ماركت.
 
 شركة مكرونة ريجينا:
تقدم شركة مكرونة ريجينا، تخفيضات تصل إلى 25%، على جميع أنواع المكرونة التي تنتجها، وذلك في إطار مبادرة «الشعب يأمر»، لتصبح الأسعار كالآتي: سعر كيس مكرونة ستار بـ 190 قرشا، وذلك بدلا من 2.5 جنيه، وكيس مكرونة مصرية بسعر 2.90 جنيه، وذلك بدلا من 3.90 جنيه، وسعر كيس كبير من مكرونة ريجينا (وزن 1 كيلو) بـ 10 جنيهات، وذلك بدلا من 12.5.
 
شركة زيت شطارة:
كشفت الشركة المنتجة لزيت الطعام شطارة، عن قيامها بالمشاركة في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض سعر زجاجة زيت شطارة من 9.75 جنيه إلى 8.25 جنيه، وتم توفيره في عدد من المراكز التجارية في مقدمتها فتح الله ماركت.
 
شركة جهينة:
تشارك شركة جهينة لمنتجات الألبان، في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض أسعار جميع السلع التي تنتجها بنسبة تصل إلى 20% لبعض المنتجات، وفي إطار مبادرة «الشعب يأمر» ستكون أسعار منتجات شركة جهينة، كالآتي: سعر كيس لبن "بخيره" وزن نصف كيلو، 3.85 جنيه بدلا من 4.75 جنيه، كما ستشارك شركة جهينة بعدد آخر من المنتجات، سواء ألبان جهينة المختلفة أو العصائر، وذلك خلال الفترة القادمة ضمن مبادرة «الشعب يأمر».
 
شركة ديرى إنتر ناشونال:
تشارك مجموعة ديرى إنترناشونال للمواد الغذائية، في مبادرة «الشعب يأمر» بمجموعة منتجات كاملة، حيث تقدم تخفيضات بنسبة 20% على أنواع الجبن المختلفة (الاسطمبولى والشيدر والمثلثات)، وسيتم توفير تلك المنتجات في فروع السوبر ماركت المختلفة، في إطار مبادرة «الشعب يأمر».
كما ستقوم سيارات تابعة لمجموعة ديرى إنترناشونال للمواد الغذائية، في إطار مبادرة «الشعب يأمر» بالتنقل في الأسواق الشعبية والقرى المختلفة لتوزيع تلك المنتجات فى كل مكان حتى تضمن وصولها إلى جميع المستهلكين، كما ستقوم الشركة بتقديم مكافآت لأصحاب السوبر ماركت الصغيرة، التي تلتزم بأسعار مبادرة «الشعب يأمر» عبارة عن سلع مجانية من منتجات مجموعة ديرى إنترناشونال للمواد الغذائية.
 
شركة سعودي سوبر ماركت:
تشارك شركة سعودى سوبر ماركت، في مبادرة «الشعب يأمر» لمدة 3 أشهر، بتخفيض الأسعار على جميع السلع والمنتجات المشاركة في مبادرة «الشعب يأمر»، وكذلك السلع غير المشاركة في المبادرة، بتنازل شركة سعودي سوبر ماركت عن هامش الربح الخاص بها لصالح المستهلك، كما ستطرح سعودي سوبر ماركت دجاج المحروسة، بسعر 20 جنيها فقط بدلا من 28 جنيها، وذلك في إطار مبادرة «الشعب يأمر».
 
شركة هايبر وان:
تشارك شركة هايبر وان، في مبادرة «الشعب يأمر» من خلال سلسلة فروع هايبر وان، في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تقديم خصم خاص يصل إلى 20% على منتجات توب فاليو، والتى تقوم شركة هايبر وان بتعبئتها.
وتتضمن قائمة السلع والمنتجات، التي سيتم تقديم خصم عليها بسلسلة هايبر وان، بنسبة خصم تصل إلى 20%، ضمن مبادرة «الشعب يأمر» معظم المنتجات الغذائية، ومنتجات المنظفات ومسحوق الغسيل، بالإضافة إلى بعض المنتجات المتنوعة الأخرى، كما تم طرح السكر بسعر 4.95 جنيه، في جميع فروع سلسلة هايبر وان ضمن مبادرة «الشعب يأمر».
 
مجموعة لاكتاليس – حلاوة:
تشارك مجموعة لاكتاليس – حلاوة، في مبادرة «الشعب يأمر» بجبن مثلثات كوول كاو، وتخفيض سعره إلى 2 جنيه بدلًا من 2.95 جنيه، بالإضافة إلى الجبن الأبيض، ولبن طعمة، الذي سينخفض سعره إلى 6 جنيهات بعد أن كان 9 جنيهات، وكذلك سيتم تخفيض سعر عبوة عصير طعمة نكتار، ليصبح 5 جنيهات بعد أن كان 6.60 جنيه.
 
شركة أولاد رجب:
تشارك سلسلة سوبر ماركت أولاد رجب، بعرض وبيع جميع السلع والمنتجات المشاركة فى مبادرة «الشعب يأمر» دون إضافة أي هامش ربح على تلك السلع على الإطلاق.
 
شركات أرما:
تشارك شركات أرما، في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض سعر زجاجة زيت هدية، لتصبح 8.25 جنيه بعد أن كان سعرها 10 جنيهات.
 
شركة BSG:
تشارك شركة bsg، في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض جميع بنسب تتراوح بين 12% و20% و30% و40%، ومن أهم المنتجات التي سيكون عليها تخفيضات ضمن مبادرة «الشعب يأمر»، سيصبح سعر كيس آريال من عبوة 280 جرامًا، 4 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، بالإضافة إلى أن سعر كيس آريال عبوة 40 جرامًا، سيصبح 90 قرشًا بدلاً من واحد جنيه، أما المنظف بونكس عبوة 3 كيلو فسيصبح بسعر 40 جنيهًا بدلاً من 50 جنيهًا، وشامبو هيد آند شولدرز بـ 7.50 بدلا من 9 جنيهات، وعبوة البامبرز بـ65 جنيها بدلاً من 80 جنيه.
 
شركة جريت فودز:
تشارك الشركة المصرية العالمية (جريت فودز)، في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض سعر لنشون سانزانا، الكيلو بـ 32.75 جنيه بدلا من 54 جنيها، بالإضافة إلى تخفيض سعر فول رويال بـ 2.65 جنيه بدلا من 4.95 جنيه، أما الصلصة بـ2.60 جنيه من 3.5 جنيه، وعصير "جو سي آب" العبوة الكبيرة بسعر 1.65 جنيه بدلاً من 2.50 جنيه، والعبوة الصغيرة بسعر 1.25 بدلاً من جنيهان، بالإضافة إلى أن هناك منتجات أخرى تابعة للشركة، سيتم إضافتها للمنتجات المخفضة، خلال الفترة القادمة.
 
شركة سبنيس مصر:
تشارك شركة سبنيس مصر، في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض في أسعار عدد 30 منتج من السلع التي تنتجها الشركة، وذلك بنسبة تبدأ من 20% وتصل إلى 45%، وفي مقدمة السلع التي سيتم تخفيض أسعارها خلال مبادرة «الشعب يأمر» السكر والذي سيتم طرحه بسعر 5 جنيهات للكيلو.
 
شركة المتحدة للزيوت:
تشارك شركة المتحدة للزيوت، في مبادرة «الشعب يأمر» بتخفيض سعر عبوة زيت مرجانة إلى 8.25 جنيه بدلًا من 10 جنيهات.
Read 1456 times
Rate this item
(0 votes)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.