24 أيلول/سبتمبر

تخلص من سموم جسمك باستخدام «الصيام القلوي الطبيعي»

Written by 
وضع عدد من خبراء وعلماء التغذية نظام طبيعي للتخلص من السموم التي تتراكم داخل الجسم من خلال تناول الأدوية أو الأغذية المشبعة بالكيماويات والأسمدة الصناعية والمواد الحافظة، وغيرها من العادات الغذائية الضارة التي تتسبب في دخول كميات من السموم إلى الجسم.
ويقوم النظام الطبيعي الذي وضعه الخبراء وعلماء التغذية، والذي يعرف باسم «بازن فاستن أو الصيام القلوي»، على قيام الشخص الصائم بتناول الفاكهة والخضروات الطازجة فقط على مدار اليوم، ولمدة أسبوع كامل، ويتم تناول تلك الفاكهة والخضروات حتى يشعر الشخص الصائم بالامتلاء، أما بالنسبة للمشروبات فيكتفي الشخص الصائم خلال مدة الصيام القلوي باحتساء الشاي العشبي فقط بالإضافة طبعا إلى المياه.
وخلال فترة الصيام القلوي، يكون من غير المسموح للشخص الصائم بأن يقوم بتناول أي مشروبات منبهة مثل القهوة أو الكحول، وكذلك يجب على الشخص الصائم عدم تناول أية أنواع من اللحوم سواء كانت باردة أو عادية، وكذلك لا يتناول الشخص الصائم خلال الصيام القلوي أية أنواع من منتجات الألبان أو يتناول الحبوب.
ومن جانبها، أكدت سوزانا كيرشتاين، خبيرة التغذية الألمانية، أن عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون باستخدام نظام الصيام القلوي يشعرون في نهاية علاجهم بنظام «بازن فاستن»، بأنهم مفعمون بالنشاط والطاقة.
وأضافت سوزانا كيرشتاين أن هؤلاء الأشخاص الذين يلجأون لنظام الصيام القلوي، غالبا ما ينتهي بهم هذا العلاج بخسارة أوزانهم الزائدة أيضًا، ويعد هذا أثر جانبي رائع، مشيرة إلى أن نظام «بازن فاستن» من المتوقع أن يكون له أثر إيجابي أيضا على عدد من الأمراض من بينها هشاشة العظام وأيضًا سيكون له أثر إيجابي في علاج عدد من المشكلات الصحية مثل الإحساس بالصداع وأيضًا تساقط الشعر.
Read 998 times
Rate this item
(0 votes)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.