21 تشرين2/نوفمبر

الشيخ «ميزو» يصاب بالجنون: «أنا المهدي المنتظر»!!

Written by 
يبدوا أن محمد عبدالله نصر، المعروف باسم «الشيخ ميزو»، قد أصابه «مسًّا من الجنون»، أو قد أصبح مجنونًا بالفعل، إذ أنه نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيس بوك»، ما أسماه بيانًا هامًا، أعلن خلاله أنه «المهدى المنتظر».
وجاء نص ما نشره «الشيخ ميزو» على صفحته الشخصية على فيس بوك: «بيان هام.. أعلن أننى أنا الإمام المهدي المنتظر (محمد بن عبد الله)، الذي جاءت به النبوءات، وجئت لأملأ الأرض عدلًا، وأدعوا السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتي، وذلك مصداقًا للحديث القائل: روى أبو داود (4282) - واللفظ له، والترمذي (2230) عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلَّا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلًا مِنِّي - أَوْ: مِنْ أَهْلِ بَيْتِي - يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي، وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمُ أَبِي، يَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا، وَعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا) وصححه الألباني في «صحيح أبي داود».
ويأتي هذا البيان ضمن سلسلة من المواقف الشاذة والغريبة التي ينتهجها «الشيخ ميزو»، أملًا في الظهور بوسائل الإعلام المختلفة، وهو ما يساعده فعلًا عدد من الإعلاميين الباحثين عن الفرقعة، من أمثال وائل الإبراشي الذي يستضيفه عقب كل تصريح شاذ أو موقف شاذ يقوم به «الشيخ ميزو»، ولم يخرج الإبراشي عن هذا السياق، إذ قرر استضافة ميزو في حلقة يوم الاثنين 21 نوفمبر 2016، للحديث عن كونه المهدي المنظر!!
وعلى صعيد متصل، تقدم المحامى سمير صبرى، منذ قليل، بأول بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا، ضد محمد عبد الله نصر، الشهير بـ «الشيخ ميزو»، للمطالبة بالتحقيق فى إدعائه أنه «المهدى المنتظر».
وطالب المحامي سمير صبري،  فى البلاغ، بإصدار قرار بالتحقيق فى البلاغ، وإحالة محمد عبد الله نصر، وشهرته ميزو، للمحاكمة العاجلة، لاتهامه بارتكاب جريمتى النصب وازدراء الأديان المعاقب عليهما بالمواد (336 - 98) من قانون العقوبات.
Read 1589 times Last modified on الإثنين, 21 تشرين2/نوفمبر 2016 00:24
Rate this item
(0 votes)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.