18 تشرين2/نوفمبر

ياسر حسني يكتب: هيا.. شاركونا الحلم!!

Written by 
أيام قليلة...
إن شاء الله..
وينطلق البث المباشر لبوابة «بلاحدود»..
والتي بدأ بثها التجريبي منذ بضعة أشهر، لتنضم إلى قائمة المواقع والبوابات الإلكترونية، التى تبث خدماتها، لتلبية احتياجات ورغبات القارئين.. المصرى والعربى... وفى سبيل ذلك تتابع تطورات الأحداث المتلاحقة فى الساحات المصرية والعربية والعالمية.
وتسعى «بلاحدود» منذ انطلاقها، إلى المنافسة بقوة لتحتل مركز متميز بين المواقع الإخبارية والبوابات الإلكترونية المختلفة، والتى يتجاوز عددها عشرات الآلاف فى مصر وحدها، إن لم يكن الرقم قد تجاوز ذلك ليصل إلى مئات الآلاف... ويقفز هذا العدد ليتجاوز مئات الآلاف فى الوطن العربى، بل يقترب من المليون... بالإضافة إلى المواقع الناطقة بالعربية، وتتولى الإشراف عليها مؤسسات غير عربية أو متعددة الجنسيات.
وفى إطار سعينا للتميز والتقدم.. نعاهدكم أيها القراء والمتابعين الأعزاء.. نحن أسرة تحرير وإدارة بوابة «بلاحدود».. على الالتزام بالحيادية والمهنية، فيما ننشره من أخبار وموضوعات... وأن نحاول بأقصى ما لدينا من جهد وإمكانيات، أن نحقق لكم ما تصبون إليه وتتمنونه من خدمة إعلامية وإعلانية متميزة... وأن نطور من أنفسنا أولًا بأول.
كما أننا نعاهدكم.. بعدم الاكتفاء بنشر الأخبار والموضوعات الصحفية فقط.. بل سنقدم خدمات تسويقية وتثقيفية وترفيهية متنوعة... ما بين مجانية ومدفوعة الأجر... وهو ما سيلمسه القارئ والزائر الكريم لبوابة «بلاحدود» بشكل يومى ومتطور.
وأخيرًا فإننا ندعوكم ألا تكتفوا بمشاهدة ومتابعة ما نقدمه.. بل أن تشاركونا الحلم.. وأن ترسلوا لنا بمقترحاتكم وملاحظاتكم.. وأيضًا مشاركاتكم من أخبار ومقالات وموضوعات وصور وفيديوهات.. ويمكنكم التواصل معنا من خلال الرابط التالي:
 
 
Read 546 times
Rate this item
(0 votes)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.