22 تشرين2/نوفمبر

بالتفاصيل.. فرص عمل عديدة بالبنك الأهلي المصري

Written by 
في إطار الدور الخدمي لبوابة «بلاحدود»، ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف المتاحة بالبنك الأهلي المصري لعام 2016 - 2017، والتي قام البنك بالإعلان عنها يوم 16 نوفمبر 2016، وذلك على الصفحة الرسمية للبنك الأهلى المصري على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيس بوك».
وتتضمن الوظائف الخالية التي أعلن البنك الأهلي المصري عن حاجته إليها، فرص عمل لحديثي التخرج من كليات (تجارة وما يعادلها - هندسة حاسبات - حقوق)، من دفعات أعوام 2013 - 2014 - 2015 - 2016, وذلك للعمل بفروع البنك الأهلى المصري بجميع المحافظات.
وتضمنت الشروط التي أعلن عنها البنك الأهلي المصري في إعلان الوظائف الخالية التي يحتاج إليها، ألا يقل التقدير العام للمتقدم لشغل أي وظيفة من المعلن عنها، عن تقدير جيد, وألا يكون للمتقدم للوظيفة أقارب يعملون بأي فرع من فروع البنك الأهلي المصري حتى الدرجة الثالثة, كما يشترط البنك الأهلي المصري أن يكون محل الإقامة للمرشح لشغل إحدى الوظائف الخالية المعلن عنها، مطابق للعنوان في بطاقة الرقم القومي.
كما كشف أدمن الصفحة الرسمية للبنك الأهلي المصري على فيس بوك، أنه يمكن لخريجي الدفعات السابقة عن عام 2013 من الكليات المطلوبة، التقدم للوظائف الخالية المعلن عنها، ولكن تحت مسمى ذوي الخبرات، أي أن يكون لديه سنوات خبرة في أحد المجالات أو الوظائف التي يحتاج إليها البنك الأهلي المصري.
 
ننصحك بقراءة الشروط والتفاصيل التالية جيدًا.. وستجد رابط التقديم للوظائف الخالية المتاحة في البنك الأهلي المصري في الأسفل.
 
 
 
 

للتقديم على إحدى الوظائف الخالية المعلن عنها في البنك الأهلي المصري

 

 

↓↓↓ فقط.. اضغط هنا ↓↓↓

 

في حالة وجود أية ملاحظات أو استفسارات..

 

اترك تعليق في الأسفل وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

 

 
Read 898 times
Rate this item
(0 votes)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.